هل تساءلت يومًا ما معنى الملاك رقم 1111؟ استطيع ان اقول لكم ذلك من تجربة شخصية!

عمري 43 سنة الآن. عندما كان عمري 16 عامًا ، حملت صديقتي ساندي. كنا أصغر من أن نربي طفلًا ، ولم يكن لدى عائلاتنا الكثير من المال (والاستعداد) لتربية الطفل أيضًا. في النهاية ، قررنا التخلي عن الطفل للتبني.

عندما كان عمري 19 عامًا ، تزوجت من ساندي ، وأنجبنا ثلاثة أطفال آخرين. كانت السنوات الـ 26 الماضية بمثابة جحيم على زوجتي فيما يتعلق بالطفل الذي تخلت عنه. وُلد الطفل في عيد الحب عام 1971 ، وكان كل يوم من أيام عيد الحب منذ ذلك الحين يومًا حدادًا في منزلنا.

angel number 1111 pregnancy

لقد بدأنا بعض عمليات البحث عن هذه الطفلة بعد أن بلغت 18 عامًا ولكن دون جدوى. تم إدراجنا في العديد من الوكالات على أنهم يبحثون ومتاحون للاتصال إذا بدأت في التحقيق ، ولكن لم يحدث شيء من هذا. أخيرًا ، بعد يوم عيد الحب الأخير ، اتصلت زوجتي بوكالة لم تحصل على أجر إلا إذا تم الاتصال ، لذلك كنا أكثر تفاؤلاً.

إيجاد أجوبة لمعنى ملاك الأعداد 1111

في هذا الوقت ، كنت منخرطًا جدًا في المجتمع الروحي واتصلت بماري إلين ، ممارس ملاك. لقد علمتني أن أكون أكثر انتباهاً للبيئة وأن أبحث عن أرقام الملائكة. وبعد فترة وجيزة بدأت أرى 1111 – في أغلب الأحيان.

أعطتني ماري إلين المعلومات التي تفيد بأن الملاك رقم 1111 أشار إلى وجود صلة بالملائكة والرسل. عادة ما يرتبط الملاك رقم 1111 بالحمل ، والأطفال ، والوحدة.

الملاك رقم 1111 والحمل

الرقم 1111 هو رقم رئيسي وتعتبر الأرقام الرئيسية علامة على الحظ السعيد. إذا كنت ترى هذا الرقم بشكل متكرر ، فقد يشير ذلك إلى أن الملاك الحارس يحاول إرسال رسالة لك بأنه قريب منك ويحمي كلاً من أنت والطفل المستقبلي. إذا كنت ترى الملاك رقم 1111 ، فمن المحتمل أن يحدث الحمل إذا لم يحدث حتى الآن.

الملاك رقم 1111 والأطفال

يرى بعض ممارسي الملائكة وجود علاقة قوية بين الملاك رقم 1111 وإنجاب العديد من الأطفال. هذا ليس صحيحًا بالضرورة ، ولكن إذا كنت تأمل في أن يكون لديك عائلة كبيرة ، فإن رؤية هذا الرقم قد يدل على أن رغباتك ستتحقق.

angel number 1111 children

الملاك رقم 1111 والوحدانية

عندما ترى الرقم 1111 ، فهذا يدل على أنك واحد مع الكون. أنت متصل بكل ما هو موجود ، وأنت جزء من الكل. الكون يدعمك ويوجهك في طريقك. ثق بحدسك واتبع قلبك.

البحث عن ابنتنا

يوم الجمعة 21/2/2017 اتصل المكتب بزوجتي وأبلغها أن لديها معلومات بخصوص ابنتنا. كنا منتشيون. يوم السبت ، قمنا بتحويل الأموال إلى الباحثة وتوقعنا مكالمة هاتفية عندما تلقت المال.

معنى 11:11 هو الحمل؟

كان صباح الأحد الجحيم. كنت أنتظر وصول المكالمة. المكالمة التي صلينا من أجلها وانتظرناها لمدة 26 عامًا. نظرت إلى الساعة 11:00 صباحًا وفكرت ، “ستأتي المكالمة الساعة 11:11” ، لكنني لم أقل لزوجتي شيئًا. اعتقدت أن اللحظة كانت متوترة للغاية بالفعل.

في تمام الساعة 11:11 ، رن جرس الهاتف. كانت الوكالة التي تمتلك المعلومات. الآن علمت أننا كنا في عالم الملائكة لكنني ما زلت لا أريد أن أبدو مبتذلًا للغاية. الآن ، هذا هو المكان الذي يبدأ فيه الغموض. اكتشفنا أن ابنتي تعيش في 1111 Park Ave. عندما حملت زوجتي ، عاشت في 111 First St.

في محاولة للاستعداد لأي رد فعل (تخيل وخوف الأسوأ) ، لم نكن مستعدين للرد الذي تلقيناه.

11:11 meaning pregnancy

لقد تخرجت ابنتنا من الكلية بدرجة البكالوريوس في تعليم الطفولة المبكرة ، وهي تقوم حاليًا بتدريس الكبار المعوقين عقليًا. بعد أن تلاشت الصدمة الأولية ، وبعد أسئلتها ، قد تتخيل ، قالت شيئًا لم أكن على استعداد لسماعه: “شكرًا لك”. كانت تعتقد أن حبنا لها ورعايتنا لها كان “جميلاً” وشكرتنا مرة أخرى لمنحها حياة طيبة.

العالم مكان أفضل بسبب هذا الشخص. إنها شخصية محبة ومهتمة تقدم نفسها حتى يتمكن الآخرون من القيام بعمل أفضل. إن امتناني للناس الذين قاموا بتربيتها ساحق. تم التحقق من قلقي بشأن القرار الذي اتخذته أنا وزوجتي عندما كنا مراهقين. لقد باركتني الملائكة حقًا.

إن امتناني للناس الذين قاموا بتربيتها ساحق

نعتزم الحفاظ على خط اتصال مفتوح ومعرفة ما يتطور. لا نريد أن نفعل أي شيء لإفسادها. من الواضح ، مع وضع به كل التداعيات النفسية ، فإننا نتعامل معه ببطء.

أنا بشكل عام لست متفرغًا جدًا فيما يتعلق بالمعلومات ذات الطبيعة الشخصية. ومع ذلك ، أشعر بأنني مضطر لمشاركة هذه القصة معك في ظل ظروف وتوقيت مراسلاتك معي. لا تتردد في تمريرها إذا كنت تعتقد أنها ستكون في خدمة أي شخص. الملاك رقم 1111 ، المعنى سحري حقًا.


1 Comment

Bianca · November 19, 2022 at 6:56 pm

Everything happened for a reason, she was meant to become that person and help others. Reading this story gave me the chills and made me very happy for you guys!! I’m very thankfull that in the end our Guides will always have the best interest for us 🙂

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

%d bloggers like this:

X

Click to Get The Free Guide:
How To Interpret Angelic Signals Sent To You By Amitiel, The Angel Of Truth?

X

Get The Free Guide:

How To Interpret Angelic Signals Sent To You By Amitiel, The Angel Of Truth?